منتديات الجنة

الجديد و المفيد على منتديات الجنة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيريتس.. المغرب سيلعب من أجل الفوز أمام افريقيا الوسطى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الاوسمة :



الهواية : الرياضة
المهنة : طالب
البلد : المغرب
عدد المساهمات : 348
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: جيريتس.. المغرب سيلعب من أجل الفوز أمام افريقيا الوسطى    السبت سبتمبر 03, 2011 8:41 am



أكد البلجيكي إيريك جيريتس مدرب منتخب المغرب لكرة القدم أن فريقه عازم على العودة بنتيجة ايجابية من مباراته أمام افريقيا الوسطى يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2012.

وقال جيريتس في مؤتمر صحفي في احدى صالات الاستاد الكبير لمدينة مراكش اليوم الثلاثاء "نستعد بشكل جدي لهذه المباراة المهمة التي ستفتح أمامنا أبواب التأهل للنهائيات ونحن عازمون على مواصلة الأداء بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام الجزائر وفي مباراة السنغال الودية وجميع اللاعبين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم كما أنهم متحمسون للعودة بالنقاط الثلاث."

وانطلقت استعدادات المنتخب المغربي بمراكش أمس الاثنين بحضور 11 لاعبا أغلبهم من المحليين بينما توالى انضمام اللاعبين المحترفين بالخارج الى الفريق.

وأضاف المدرب البلجيكي "اخترنا الاستعداد هنا بمراكش لتطابق حرارتها بما سنعيشه في بانجي يوم الأحد المقبل على أن نسافر الى افريقيا الوسطى يوم الجمعة بعد استبعاد خيار خوض معسكر خارجي في غينيا."

وقلل جيريتس من تأثير حالة أرضية ملعب بانجي قائلا إن الفريق لعب فوق أرضية أسوأ أمام السنغال لكن ذلك لم يمنعه من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

وقال "نعرف ما ينتظرنا ونحن ذاهبون ليس من أجل الدفاع بل للعودة بالفوز ولا تهم هنا النتيجة وما اتخوف منه هو تفاوت جاهزية لاعبينا لكننا وضعنا برنامجا للتعامل مع هذا الموقف والمهم هو الروح المعنوية للاعبينا المتحمسين لانتزاع بطاقة التأهل."

ونوه جيريتس باللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة وبينهم ثنائي الخط الأمامي منير الحمداوي ويوسف العربي المرشحان بقوة لتعويض غياب مروان الشماخ لاعب ارسنال الانجليزي الموقوف.

واستعاد المغرب الذي حقق فوزا كبيرا على الجزائر 4-صفر في الجولة السابقة جهود مدافعه البارز المهدي بنعطية لاعب اودينيزي الايطالي الذي تعافى من اصابة وكان من بين اوائل المنضمين للمعسكر الاعدادي الذي سيستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

ويتصدر المغرب المجموعة برصيد سبع نقاط متقدما على افريقيا الوسطى بفارق الأهداف بينما تحتل تنزانيا والجزائر المركزين الثالث والرابع بأربع نقاط.

ويدير مباراة المغرب مع افريقيا الوسطى طاقم تحكيم تونسي يقوده الدولي محسن الجديد
ي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljanat.alafdal.net
الصياد
المدير العام
المدير العام
avatar

الاوسمة :






الهواية : الركض
المهنة : طالب
البلد : فلسطين
عدد المساهمات : 411
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: رد: جيريتس.. المغرب سيلعب من أجل الفوز أمام افريقيا الوسطى    السبت سبتمبر 03, 2011 8:51 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جيريتس.. المغرب سيلعب من أجل الفوز أمام افريقيا الوسطى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنة :: منتديات الرياضة :: كورة المغربية-
انتقل الى: